اشاعة: Doctor Who قادم الى Fortnite..

لا شك ان لعبة Fortnite هي ملكة التعاونات مع الاعمال الترفيهية والصناعية المختلفة الاخرى، ويبدو اننا سنكون قريباً مع تعاون شيق جديد اخر، انه Doctor Who الذي بدأت الشائعات تتحدث عن قدومة من خلال crossover مع لعبة الباتل رويال الشهيرة.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الشائعات عن مثل هذا التعاون، ولكن مع بعض التسريبات الجديدة التي كشفت عن ان هذا التعاون المشترك قد يتم ولكن في وقت لاحق من هذا العام.

هذه المرة المعلومات تصلنا من خلال حساب FNBRintel الناشط على تويتر والذي يمتلك سجل جيد في نقل الشائعات وتسريبات لعبة Fortnite قبل الاعلان رسمياً عنها. وهذه المرة يعود لنا بمعلومات تؤكد وجود تعاون crossover مع مسلسل Doctor Who ولكن تم تأجيله حتى الشهر الاخير من هذا العام 2023، وربما يزاح الى مطلع العام القادم 2024.

هذا التأجيل حسب المصدر جاء بسبب وجود تعاون مشترك بين لعبة الباتل رويال و Lego والذي من المفترض ان ينطلق في شهر نوفمبر من هذا العام.

الامر ليس مفاجئ بالنسبة للعبة مثل Fortnite التي تمتلك تاريخ كبير في مجال التعاونات مع اعمال ضخمة كان اخرها Transformers و Nike و The Witcher. وسيكون من المنطقي ان نرى تعاون مع عمل كبير مثل Doctor Who.

ايضا سيكون من الجيد ازاحة مثل هذا التعاون الى وقت موسم الاجازات والاعياد التي تستمر طوال الربع الاخير من العام.

لا يمكن تخيل شكل التعاون بين Fortnite و Doctor Who، لكن من البديهي ان نحصل على مظاهر Skins لشخصيات المسلسل، بالاضافة الى فعاليات Events جديدة والكثير من المظاهر التي تعكس هوية العمل التلفزيوني الشهير هذا.

نذكر ان اللعبة حالياً في منتصف فعاليات الموسم 3 من الفصل 4، وهناك تعاون نشط مع Transformers حيث يمكنكم الحصول على Optimus Prime في نهاية Battle Pass. الامر الذي سيشكل دافع قوي من اجل الانطلاق الى عالم لعبة الباتل رويال وتسجيل بعض الانتصارات.

المزيد حول Fortnite

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button